اليابان تأمر بإجلاء سكان مناطق متضررة من حرائق الغابات

.

أمرت السلطات في محافظة ياماناشي بوسط اليابان، بإجلاء نحو 150 شخصا عقب اندلاع حريق غابات في جبل أوجي، دون تسجيل أضرار بالمنازل أو البنية التحتية، حسبما أفادت قوات الدفاع المدني

. .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *