اليابان تأمر بإجلاء سكان مناطق متضررة من حرائق الغابات
.
أمرت السلطات في محافظة ياماناشي بوسط اليابان، بإجلاء نحو 150 شخصا عقب اندلاع حريق غابات في جبل أوجي، دون تسجيل أضرار بالمنازل أو البنية التحتية، حسبما أفادت قوات الدفاع المدني
. .