العربية ويكند | المخابرات الأميركية تعترف: شاركنا في صناعة كورونا

.

قبل مغادرتها لمنصبها كمديرة للاستخبارات الوطنية الأميركية.. عرضت تولسي غابارد وثائق وصفها مكتبها بأنها “لم تُنشر من قبل”، قالت إنها تكشف دوراً مباشراً للمدير السابق للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فاوتشي، في إخفاء حقيقة منشأ فيروس كورونا، والتأثير على التقييمات الاستخباراتية المتعلقة بالجائحة.. وذكرت غابارد أن الوثائق تتضمن معلومات تزعم أن فاوتشي وجه تمويلاً من أموال دافعي الضرائب الأميركيين لأبحاث فيروسية عالية الخطورة تُعرف بـ”أبحاث كسب الوظيفة” داخل معهد ووهان للفيروسات، مشيرة إلى أن هذه الأبحاث أسهمت في التسرب المخبري الذي أشعل جائحة فيروس كورونا.

#فاوتشي #كورونا #أميركا #قناة_العربية

. .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *